,

دورة خريفية لتعلم اللغات

Autumn School

يعلن المعهد عن افتتاح التسجيل في الدورة الخريفيّة لتعليم اللّغات العربيّة والفرنسيّة والإنجليزيّة والإسبانيّة والتركيّة. تهدف هذه الدورات إلى تعزيز الثقة لدى متعلّمي اللغة والتخلّص من العقبات النفسيّة واللغويّة أثناء الحديث، ويعتمد الأساتذة في هذا المسعى على نهجٍ تواصليّ يشجّع على التخاطب والحديث أثناء الدرس.

, ,

نشر أعمال الملتقى الدولي الثالث

eBook_Colloque

     صدر مؤخرا عن المعهد العالي العربي للترجمة كتاب يتضمن أبحاث المشاركين في ملتقاه الدولي الثالث “الترجمة عبر منظار الأخلاق أو السياسة”، والذي نظمه أيام 16-17-18 ديسمبر 2017.

توقيع اتفاقية مع مؤسسة Kilgray

memoQ

    حرصا منه على تقديم أحسن تكوين للطلبة، وإيمانا بأهمية القدرة على الولوج إلى التكنولوجيات الحديثة في ميادين الترجمة، وقع المعهد العالي العربي للترجمة بالجزائر مع شركة Kilgray إتفاقية تعاون أكاديمي.

, ,

دورة صيفية في تعليم اللغات

Summer_2018_ School

يعلن المعهد عن افتتاح التسجيل في الدورة الصيفيّة المكثفة لتعليم اللّغات العربيّة والفرنسيّة والإنجليزيّة والإسبانيّة والتركيّة. تهدف هذه الدورات إلى تعزيز الثقة لدى متعلّمي اللغة والتخلّص من العقبات النفسيّة واللغويّة أثناء الحديث، ويعتمد الأساتذة في هذا المسعى على نهجٍ تواصليّ يشجّع على التخاطب والحديث أثناء الدرس.

,

دورة تدريبية في أدوات الترجمة بمساعدة الحاسوب

CAT_Formation_Small

يسر قسم الخدمات اللغويّة بالمعهد العالي العربي للترجمة أن يعلن عن عقد دورة تدريبية في أدوات الترجمة  بمساعدة الحاسوب (CAT tools) بتركيز خاص على برنامجيّ SDL Trados 2017 وMultiterm 2017، بدءا من يوم الأحد 25 مارس 2018.

,

دورة شتوية لتعليم اللغات

Winter School

يعلن المعهد عن افتتاح التسجيل في الدورة الشتويّة لتعليم اللّغات العربيّة والفرنسيّة والإنجليزيّة والإسبانيّة والتركيّة. تهدف هذه الدورات إلى تعزيز الثقة لدى متعلّمي اللغة والتخلّص من العقبات النفسيّة واللغويّة أثناء الحديث، ويعتمد الأساتذة في هذا المسعى على نهجٍ تواصليّ يشجّع على التخاطب والحديث أثناء الدرس.